الخميس، 12 فبراير 2009

احبكم

الله اكبر الله اكبر .. صوت أذان الفجر يخترق مسامعي .. ما أحلاه .. تشعر بلذته ويخشع له قلبك .. تشعر بالراحة و كأنك قد ملكت الكون ..
تذكرت حينها ان الدعاء مجاب وبعد الصلاة على الرسول فرشت سجادتي.. احنيت رأسي لرب الكون ومبدعه .. لخالق البشر .. لمجيب الصلوات ومفرج الكروب..
يا الله الفرحة تعتمر قلبي .. منظر البحر يهيمني وصوته يطربني .. أحلت نظري ناحية السماء الممتدة .. ابهرني صفاؤها المطلق .. اغمضت عيني واستقبلت بوجهي نسيم الفجر العليل .. تمددت وسرحت بأفكاري..
لم انسى قراري.. اليوم لن اترك للذكريات الحزينة مكانا .. لن ادعها تعكر صفو يومي.. قد بنيت قصر السعادة الشاهق ولن تدمرني احزاني..
اليوم سأسرح بمخليتي وسأذكر احلى الذكريات .. ابتسمت عندما تذكرتهم فهم حلاوة يومي .. معهم لا أجد مفرا من القهقهة وأنا في قمة احزاني .. احبهم نعم احبهم بأقوى ما املك .. قد نحتت على قلبي عشقهم .. وسأضل احبهم لآخر رمق ..
ع : احب عفويتها .. انتقادها للأمور وصراحتها .. احب بساطتها الراقية في كل شي .. فمع بساطتها ازداد جمالها وكانت جديرة باستحواذ اهتمامي لتصبح في النهاية من اعز رفيقاتي.. ذكية مقدامة ناجحة طيبة القلب متمسكة بأرقى القيم لتنشكل ارقى الشخصيات:)
بيشو : تهتم بدقائق الامور .. الطيبة ترتسم ملامحها والعفوية لها قسمها الاكبر من شخصيتها .. قوية هي عند اللزوم حنونة ومرحة .. لها مبادئها في الحياة ما يجبرك على احترامها .. اجتماعية ولا تخفوا عنها كل صغيرة وكبيرة في مجتمعها ... احبها ولها معزتها الخاصة :)
خ : كيف أبدأ .. قد فاجأني قلبها الكبير .. احب نظرتها للحياة .. مرحة متفائلة .. جميلة قلبا و قالبا .. بدونها لا يحلو تجمعنا وكأنها سر روعة "الشلة" :)
chem. engineer: ابتسامتي تسبق كلماتي بمجرد التفكير فيها .. حكايتي معها حكاية ولكن بالفعل اقضي معها اجمل ايامي .. اتخذها شريكة دربي ومخبأ سري .. انقضت سنه معها من اجمل السنون .. عشت معها احلى الذكريات ..
تتحمل المسؤولية .. قلبها الطيب سبب عقباتها .. تفكر في الجميع و تحمل همهم .. اذا ما غصتم في اعماق قلبها تجدوا تلك الام الحنون الطفلة الذكية والمراهقة الطموحة .. تعيش حياتها بمبادئ راسخة لا تتزحزح .. الغت الانانية من حياتها.. رومانسية لابعد الحدود وان ابدت لكم خلاف ذلك :)
رورو : عفوية طيبة محبه .. افكر فيها دائما واتحدى نفسي بأنها لم تآسي مخلوقا طوال حياتها .. تستقبل الحياة ببراءة ولا تهتم بالتعقيدات .. قد اخذت نصيبا كبيرا من اعجابي و اتمنى لها السعادة الابدية ..:)
شيخة البنات : هنا تخونني كلماتي .. تحب الكل وتغمرهم بالاهتمام .. تحب الحياة وتجبرك على الابتسام لها .. اذا لجأتم لريم لن تبخل عليكم صدرها الحنون .. قلبها ببراءة الاطفال ومعها تعيشون حياة المراهقة بكل معانيها .. احب اسمها واحب كل شي فيها .. قد وجدت معها قواسم مشتركة حتى اذا التقينا نسهب بالحديث دون توقف .. لها مكان كبير في قلبي وادعوا الله ان يديم ابتسامتها .. مظهرها "الشيك" هو اول ما اثار فضولي .. قهقهاتها وصوتها العالي .. اكتب عنها ونبضات قلبي تتسارع .. ما عساي اقول في وصفها .."الله لا يحرمني منك" :)
ام العريف : لا استغرب من تعدد القابها فهي شخصيات عديدة في شخص واحد .. ذكية طموحة ومخططة بارعة .. غامضة هي بعض الشيء ولكن مع الايام تدرك كم هي حنونة .. تقف بجانبك وقت الشدة .. اذا احبت تحب بشدة وتمنح كل ما تملك .. لا تهتم بمن حولها ان اعترضوا تجاه ما تقتنع به .. قوية الشخصية مميزة بكل ما في الكلمة من معنى:) لن انسى بداية تعارفنا ولن انسى ايامي معها ما حييت:)
س: اسمها مميز يعكس تميزها وبريقها .. تلفت انتباهك وسط الحشد وتبهرك بذكائها وثقافتها ونظرتها البعيدة للامور .. لها قناعتها التي لا تتغير .. تصلح للمناصب القيادية.. واثقة من نفسها ولكنها تحب النصيحة .. اسلوبها الراقي في التعامل ضحكتها ومرحها تترك بصمة في قلبي .." الله لا يزعلنا من بعض قولي امين"
ع: ختامها مسك .. فهي مسك وعبير الشلة .. بمجرد التفكير فيها يراودني شعور بأني احتاج لالف صفحة وملايين الكلمات .. تهتم بالجميع .. تحب الحياة وتستمع بوقتها دون اهمال مسؤولياتها ..ذكية اجتماعية من الدرجة الاولى .. مرنة تتعامل مع الكل حسب شخصياتهم .. اذا اغضبتها لا تتفوه بالكلمات بل تتغاضى عنك وكانها تأبى ان تعكر مزاجها .. واثقة الخطى مخططة بارعة .. ناجحة .. متواضعة .. ابهرتني شخصيتها منذ اللحظة الاولى .. يراودني احساس بأنها ستصبح شخصية مرموقة في المستقبل .. قضيت معها ايام الصعدنة لذا فذكرياتنا مشتركة وقفت بجانبي في الشدة كما الكل فعل .. احس معها بالارتياح .. اثق فيها ثقة كبيرة واطلب الله القدير ان يوفقها .. :) ..

الان سألبس عباءتي وسأحمل كتبي وسأبدا يومي بابتسامة .. فمعكم ادرك ان يومي اروع ما يكون .. " الله لا يحرمني منكم "

هناك 11 تعليقًا:

  1. تتتتتتتتتت معقولة الناس الي حوالي بالجمال هذا و انا ما ادري
    صراحة ابدعتي في وصف كل فرد من افراد الشلة، رغم ان الحروف و الكلمات لا تكفي لوصف مدى حلاوة شخصياتهم الا انك بكلمات بسيطة اعطيتي نبذة واضحة تساعدنا على اكمال تخيلهم
    بعد ان كتبت في الكل حان دور الكتابة فيك
    the horizon: يعود تاريخ معرفتي بها الى ايام المدرسة، كان مظهرها النردي( الدحاح) الواضح هو ما ابعدني عنها بداية فقد اعتقدتها مثل بقية النردية، جاءت حفلة التخرج و شاركت في الاوبريت الذي اخرجته فأحسست بوجود حياة حقيقية داخلها على عكس بقية النردية، بدأت الجامعة و إذا بها معي في الكلية، هنا بدأت معرفتي بهذه الشخصية، أضفت لمسات جمالية عالية على أيامنا منذ الوهلة الاولى في الجامعة، معها تشعر بوجود إنسان حقيقي ، طيبتها رقتها و حنيتها بالإضافة إلى حب الحياة و روح المبادرة و الإصرار على تحقيق الهدف هي ما يميزها، تدير حياتها بسلاسة و ليس أدل من ذلك على حلول البركة في كل ما تقوم به، هي شخص مجتهد مثابر لن يكون النجاح الباهر الا النهاية العادلة لجهودها، تملك من روح الفكاهة ما يكفي لإضفاء أجواء ضحوكية على جلساتنا، في أحلك الظروف إن لم تجدها معك فهي خلفك تدعم و تساند، أكثر ما يثير غضبها كتابة نهاية اسمها بالتاء المربوطة بدلا من الألف المقصورة عفوا المقصورى، لن اكتب فيها المزيد فإن اطلقت عنان كيبوردي للكتابة عنها او عن اي فرد من افراد الشلة فلن انتهي
    طبعا قدراتي في التعبير ما تقارن بالاسلحة اللغوية الي تملكينها

    شكرا عالكلمات الصادقة و ابارك لكي النظرة الثاقبة في التقاط مفاتيح الشخصيات ( ذكرتيني بنقاشاتنا المطولة حول الشخصيات خاة ايام لانك2)

    موضووووع مميــــــــــــز و في غاية الروعة
    يعني الblog ساكت و فجأة يفجر قنابل D:

    ردحذف
  2. ههه فديتج كل هذا انا ؟؟ :)
    اذا كنت مميزة فتميزي مستمد منكم .. ما ابي اجامل كلكم تعرفوا مقولتي.. " السب اسهل من المدح "
    ولا تزعلوا اذا قصرت في وصف وحدة منكم :)))

    ردحذف
  3. والله والله والله انـــــــــي احــــــــــــبج.....
    مـــا اقدر اوصــف شعوووري.....الحيــن وانااا اكـــتب عيوووني تدمع...والله والله ما اعرف كيــف توصف غلااااتج عندي...تعرفي لااااه...
    انـــتي شي مميـــز اـــليما اقدر اوصفج...الكــلماات تبخرت ......

    والله وصــفج للشـــله روووووووووووعه....

    الله لاااااااا يحرمني منج....ومن الشــله يااارب...
    ونكـــون شله دوووووووووووووووم.....

    انتي انتي انتي....ما ادري شوو اقووو والله يعني انتي بيرفكت بكل معنى الكلمه...يو ار ماي بيست فريندوو...كثيـــر ارتاااحلج...وانتي تعرفي لاااه..^&^....
    احـــــــــــــــــــــــبج مووووووووووت..^&^
    احـــــــــــــــبكم مووووت...^&^.....

    ردحذف
  4. اشوف المشاعر فياضة .. شكلي عملت عمايلي فيكم :))

    اعرف الي تريدي تقوليه واقدر اقرأ افكارج .. مشاعرج وصلتني والمهم انا نذكر هالكلام طول حياتنا عشان نضل مع بعض لحد ما نصير عجايز كباااار ونجتمع نفس جمعاتناالحلوة هذي

    ردحذف
  5. .....
    كلماتي تعجز عن وصف شعوري.. اول ما قريت اسمي.. ابتسمت متلهفة اقرأ المكتوب عني.. قرأت كل حرف كتبتيه .. ياخي فضحتيني ياخي !! .. لكن في نفس الوقت سكتيني .. ما كنت اعرف مكاتني عندج.. اليوم اتأكدانتي من اروع الناس اللي عرفتهم . الله لا يحرمني منج يا رفيقة التخصص .. بالاصح رفيقة العمر :)

    تعرفي اني فقدت قدرتي عالكتابة .. بس بكتب هالكلمات البسيطة . ما اعتبرها خاطرة.. بل كلمات صادرة من قلبي:
    the horizon: شخصية لا تستطيع اكتشافها الا بعد العشرة والصحبة.. وبعد معرفتها..تكتشف انهاالانسانة الشفافة . الحنونة .. قلبها ملئ بالحنان .. لكنها في نفس الوقت قوية.. تستمد قوتها من نقاط ضعفها وهذا ما يجعلها تكبر في عيني .. احب هذه الصفة فيها ..
    انسانة .. جعلت امل الكلاسات (الكلاسات المملة) احلى كلاساتي .. كلامها .. ضحكها .. تعليقاتها اروع ما يكون...
    نشترك في كثير من الصفات بل الافكار!! قبل ان اتفوه بما يجول في خاطري .. تتلكم هي .. واذا بها تسبقني بالكلام !! وتقول الذي كنت افكر به !!
    the horizon انسانة رائعة .. اخاف ان اكمل واكون قد قصرت في وصفها . الكلام الذي قلته لا يصف ربع شخصيتها ..لكنني الخص ما قلته واقول .. هي انسانه رائعة ..وصديقة اروع .. ادعو الله ان (يخلينا لبعض) للابد يارب ..

    بصراحة ابدعتي في وصف كل بنت من بنات الشلة ..

    بالفعل.. بدون اي وحدة فيكم.. الشلة ما حلوة . وانا وthe horizon مستوحشين هالفصل بدونكم :(

    اشكرك the horizon عالوصف الجميل .. وانتي تعرفي مكانتج عندي .. اعذريني اذا كلماتي ما وفت

    ردحذف
  6. بداية اشكركِ على التعبير .. وجميعنا يعلم بأن مهما قلنا لنعبر عن ما بداخلنا .. فإننا لن نوفي تلك المعاني حقها ..
    صداقتنا .. اخوتنا .. محبتنا .. وتعاوننا هي خير دليل على ذلك :)
    وفقنا الله جميعا لما فيه الخير، وجعلنا ممن تجمعوا وافترقوا حباً في الله :)

    ردحذف
  7. .....ياااااااااااخي احـــبكم يااااااااااخي.....
    كيمووووووووووو وي ميسس يووو تووووووو :(.....

    ردحذف
  8. بصرااااااااحه ....

    وأنا أقرء.........

    قلبي طربج طربج :)

    فدييييييييييتش يا أحلى horizon

    سوووري تأخرت فالرد .... تعرفي كنت فالبلاد لاه P:
    بصراحه بصراحه u r the BEST !!

    أبدعتي فالوصف .. مع إن الإبداع مو شي جديد عليش :)
    بس ماشاااءالله عليش دائما تبهرينا بإبداعاتش ...لاا وبعد تخلينا نقوول "كمبااااااه" ;)

    ياخي المشكله أبدددا مافيني حس فني!!...أبددا !! ولا بكتبلش أبو الخاطره :)

    ببساطه :

    love u so0o0o much gurl^_^

    love u all SELLA >>>> inshalla always 2gather :)

    ردحذف
  9. 9araa7a ibdaaa3 :D mashallaaa 3arafti to9ifi kul wa7da feena its sooo true!!

    inshalla dayman tejma3na hal 9ada8a :)

    the horizon thakkiya o qaweya o 7akeema ba3ad.. lakn fi nafs elwa8t 8albha kabeer o tifakkir flkul...

    love you all :D
    Riham

    ردحذف
  10. لا يرى الجمال سوى من ملكه .. سطوري تكتسب روعتها منكم .. شكرا لكم جميعا .. تلهفت كثيرا لقراءة تعليقاتكم الشفافة ..

    انتظروا جديدي :)

    I luv u so much 2....:)

    ردحذف
  11. 9ara7aa 9araa7aa I have No words ='( All I can say now, Ameen =)
    Thanks a lot memo, I really don't know what to say or waht to comment on.. the meanings or the wording
    Allah la yza3lna inshallah..
    what shall I say about you? I guess I will tell you one day, face to face =)

    With love and peace,
    Sam ;)

    ردحذف